الاثنين، 12 فبراير 2024

فرصة عمل لوظيفة سكرتيرة في شركة كبرى للتجارة والمقاولات في مدينة نصر – القاهرة.

 

1- مؤهل عالي.

2- لديها خبرة 3 سنوات.

3- لديها خبرة في مجال المقاولات.

4- تتقن اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

5- تتقن العمل على برامج الكمبيوتر.

6- مواعيد العمل من الساعة 9 الى الساعة 5 ، أيام العمل من الاحد الى الخميس.

7- تامين اجتماعي وصحى.

8- يتم تحديد المرتب في المقابلة الشخصية

 

المهارات المطلوبة من السكرتارية:

استخدام مهارات الاتصال الكتابيّة واللفظيّة بطريقة جيّدة.

2- امتلاك مهارة الدقة في متابعة الأعمال المكتبيّة.

3- القدرة على استخدام اللغة الانجليزية في التحرير والكتابة.

4- تهيئة وإعداد الوثائق، واستخدام المحتوى الرقمي على شبكة الإنترنت.

5- التميز بالقدرة على التنظيم وتحقيق التوازن بين مجموعة من المهام مثل الاجتماعات والفعاليات، وغيرها.

 

المهام المطلوبة من السكرتيرة:

1- استلام وتصنيف البريد اليومي، وتسجيل صادره ووارده، ثمّ عرضه على الإدارة أو القسم الخاص به.

2- إعداد وكتابة التعليمات والقرارات وغيرها من الأمور الإداريّة.

3- تحديد وتسجيل وتبديل وإلغاء مواعيد الاجتماعات، أو الزيارات، أو المقابلات الخاصة في الإدارة.

4- التعامل مع الاتصالات الهاتفيّة، وتحويلها إلى المدير أو الشخص المسؤول.

5- إعداد دليل ودفتر عناوين يحتوي على مجموعة من المعلومات، حول أرقام هواتف المتّصلين الدائمين، وعناوينهم البريديّة الإلكترونيّة.

6- استخدام الحاسوب، والطباعة، وتصوير الوثائق، والنسخ، وتصميم الجداول وغيرها.

7- استقبال كافة الزوار الذين يأتون لزيارة الإدارة.

8- حفظ الوثائق والأوراق الخاصة بالإدارة في ملفات.

9- مساعدة المدير على ترتيب الاجتماعات أو رحلات السفر.

10- تنظيم المواعيد الخاصة بالمدير.

 

برجاء ارسال CV مع ذكر الوظيفة على الايميل التالي:

HR.counseling57@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق