الاثنين، 23 مايو، 2016

برنامج المحاسب كامل بالمجان

هو من البرامج المتميزة فى المحاسبة المالية للشركات ويعمل على برنامج الويندوز، وأوفيس سواء 2003 أو 2007 أو 2010.

أقسام البرنامج :-
1- إدارة المخزون.
2- جميع أنواع الفواتير والسندات ، وتشمل فواتير المشتريات ، مرتجعات المشتريات ، فواتير المبيعات ، مرتجعات المبيعات ، سندات الصرف والقبض وسجل المصروفات.

المميزات :-
1- ثنائي اللغة  يعمل باللغتين العربية والإنجليزية.
2- سهولة التعامل إن ما يميز برنامج المحاسب عن غيره من البرامج المحاسبية هو سهولة استخدامه ، فهو خالي من المصطلحات والتعقيدات المحاسبية والتي تحتاج لمحاسب متخصص فهو يغنيك عن وجود محاسب ، و ينظم المخزون بطريقة سهلة تمكنك من السيطرة على المخزون ومعرفة الصادر له والوارد منه والرصيد والأرباح وغيرها مما تحتاجه الشركات الصغيرة والمتاجر ، كما أنه لا يحتاج إلى خبرة في استخدام الكمبيوتر فهو ينظم نفسه بطريقة آلية تمنع حدوث الخطأ ويعطي توجهات في كل نقطة من نقاط البرنامج .
3- الأرقام التسلسلية هذه الميزة مفيدة جداً لضبط ضمانات الأجهزة أو القطع ومعرفة المورد لكل قطعة ، وبالإمكان تشغيل هذه الميزة أو تعطليها حسب احتياج المستخدم.
4- الحذف التلقائي حيث أن البيانات يزيد حجمها يوماً بعد يوم لذا اهتم المحاسب بهذه الناحية من خلال نظام حذف تلقائي مما يختصر الوقت على المستخدم ويزيد من سرعة العمل.
5- الذكاء الصناعي صمم المحاسب على تقنية عالية تنظم سير العمل بشكل دقيق وتمنع حدوث الأخطاء من المستخدم و تعطي توجيهات حسب الحاجة.
6- مساعدة فورية يحتوي المحاسب على مساعدة فورية في جميع أقسامه ترشد المستخدم في كل خطوة يخطوها للطريق الأسرع والأسلم لتنفيذ المطلوب.
7- التقارير يحتوي المحاسب على عدد من التقارير التي يمكن مشاهدتها أو طباعتها عن كل ما تحتاجه في عملك التجاري.
8- طباعة الفواتير والسندات بجميع أنواعها ، فواتير المبيعات ، مرتجعات المبيعات ، فواتير المشتريات ، مرتجعات المشتريات  ، وسندات الصرف والقبض ، ، وسجل المصروفات.
9- الحرية في اختيار نوع الورق إمكانية طباعة الفواتير والسندات على ورق عادي أو مطبوع من مطبوعات الشركة.
10- التأمين يعتني المحاسب بالتأمين عناية كبيرة حيث يوجد إمكانية وضع عدد لانهائي من المستخدمين ولكل مستخدم صلاحية محددة لا يمكنه تجاوزها مما يزيد من التنظيم والضبط للمخزون وسرية بيانات الشركة.
11- تنظيم المخزون يوجد بالمحاسب حرية كاملة للمستخدم لتنظيم مخزونه وتصنيفه بشكل فئات حسب الطريقة التي يرغب بها وبسهولة فائقة مما يجعل الوصول لأي صنف في المخزون لا تستغرق سوى ثواني ، ويمكن مشاهدة هذا التصنيف خلال نافذة في معظم أقسام البرنامج.

متطلبات التشغيل :-
1- جهاز بنتيوم بسرعة 500  فما فوق.
2-  مساحة 45 ميجابايت من القرص الصلب.
3- ذاكرة 64 ميجابايت (وينصح باستخدام 128).
4- نظام تشغيل ويندوز.
5- اوفيس 2003.

فيديو شرح برنامج المحاسب



ربنا يوفق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق