السبت، 20 يناير 2018

عملية تحديد الاهداف

• يجب آن نفرق بين الهدف ومجالات الهدف وتمر عملية وضع الاهداف في ثلاثة مراحل:
- تحديد مجالات الاهداف
- وضع مقاييس لكل مجال
- وضع الاهداف أي ترجمة كمية في زمن محدد
- مجالات مدير الانتاج : جودة الانتاج – تكاليف النتاج – استخدام اللالات
- مجالات مدير التسويق: مستوى المبيعات – ربحية المبيعات – الانتشار البيعي
- مجالات مدير المشتريات : تكلفة الشراء موعد التسليم – المرفوض.....

استشارات موارد بشرية وتدريب
https://hrandtraining.blogspot.com.eg/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق