الثلاثاء، 2 يناير 2018

مقاييس محطات وصول ومتابعة تطور الاسترتيجية



1- المؤشرات العاجلة Leading indicators : وهي مؤشرات غير مالية وتتطلب جهدا لملاحظتها وقياسها وتشمل درجة رضا العملاء وهادفية جهود العاملين وهي تعجل الوصول إلى زيادات الإيرادات والمبيعات .
2- المؤشرات الآجلة Lagging indicators: وتشمل المؤشرات المالية مثل الإيرادات وأرقام المبيعات . وهي تتحقق في نهاية المراحل الإستراتيجية . فلا يمكن قياسها إلا في نهاية كل مرحلة . فهي دائما مؤجلة .

استشارات موارد بشرية وتدريب
https://hrandtraining.blogspot.com.eg/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق