1- وضع استراتيجية مبيعات فعالة
من حيث مهمة الشركة ورؤيتها المستقبلية.
2- إنشاء الأهداف
الفردية والأهداف المنشودة والتكتيكات من حيث الإنجازات المحددة التي ستحدد لكل
فرد ، ويتم مساءلته بناء عليها ، وتحديد كيفية بدء التحرك لتحقيق أهداف الشركة
المرجوة.
3- إنشاء خطة
التنمية لكل مندوب والاتفاق على التدريب والمناطق التنموية المطلوبة لتحقيق أكبر
نجاح في الأسواق المستهدفة.
4- عمل اجتماع
أسبوعي من أجل الحفاظ على تركيز ممثلين المبيعات على استراتيجية الشركة ، ومكافأة
وتقدير الإنجاز الجيد ، ودراسة وتحديد نقاط القوة التي يجب الاستفادة منها ، ونقاط
الضعف التي يجب التغلب عليها في الأسواق المستهدفة.
5- اجتماع شهري على
مستوى كل فرد ، واستعراض إنجازاتهم ، وتحديد ما يمكنهم القيام به للعمل على تطوير المهارات
الإضافية في مجالات أخرى مهمة للحصول على أفضل النتائج في حقل إدارة المبيعات.
6- المراقبة ،
والتدريب وتقديم النقد الإيجابي والبناء للحفاظ على المسار المطلوب.
7- مكافأة واعتراف
واحتفال بنجاح.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق