الاثنين، 27 نوفمبر 2017

خصائص التخطيط للمبيعات

*- أن يكون للخطة البيعية هدف نهائي واضح في خلال مدة زمنية محددة.
*- أن تتميز الخطة البيعية بالبساطة والوضوح والبعد عن التعقيد.
*- أن تنص الخطة على الأجهزة الإدارية التي سوف تكون مسئولة عن تنفيذ أجزائها.
*- أن تكون الخطة واقعية وملائمة لظروف الموقف الذي تعالجه.
*- أن يتحرى واضع الخطة غاية الدقة في البيانات التي يعتمد عليها في إجراء التنبؤات.
*- أن تأخذ الخطة في الاعتبار ردود الأفعال من جانب العملاء والتنفيذيين أيضا.
*- أن تكون الخطة مرنة بحيث تتمكن من مواجهة أية مشاكل غير متوقعة عند التنفيذ.

مقتطفات من كتاب الموسوعة الاحترافية في فن المبيعات
https://hrandtraining.blogspot.nl/2015/09/blog-post_11.html
فيديو الموسوعة
https://www.youtube.com/watch?v=bCC0p7OFSz8
لينك شراء الكتاب
https://hrandtraining.blogspot.com.eg/p/blog-page_26.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق