السبت، 2 ديسمبر 2017

نصائح للاستماع والانصات للعملاء لزيادة المبيعات

*- أنصت إلى عميلك جيدا.
*- هل سبق أن حضرت دورة تدريبية في مهارات الإنصات ؟
*- كيف لم تدمج دروس الإنصات على أنها جزء من أي تعليم رسمي تلقيته ، إن ما يدهشني هو أن المهارات التي نحن في أمس الحاجة إليها لإحراز النجاح على المستوى الشخصي لم نتعلمها في المدرسة.
*- لا شك أن الإنصات هو أهم سمة من سمات عملية البيع ، ومع ذلك عادة ما يكون نقطة الضعف البارزة في مهارات مندوب المبيعات.
*- يمكنك أن تستمع إلي التليفزيون أو الراديو أو الأسطوانات المدمجة ، بل وأن ترددها كاملة في اليوم التالي ، أو أن تردد الأغاني كلمة بكلمة ، أما إذا قالت لك زوجتك أو ابنك شيئا ما ، فإنك ترد قائلا "ماذا ؟" أو "لم أسمعك".
*- كم مرة تطلب من الآخرين أن يكرروا ما قالوه ؟ وكم مرة تسمع عبارة ، "أنت لم تستمع إلى أي كلمة مما قلته" ، ولهذا الاستماع الضعيف هو أسبابه.

مقتطفات من كتاب الموسوعة الاحترافية في فن المبيعات
https://hrandtraining.blogspot.nl/2015/09/blog-post_11.html
فيديو الموسوعة
https://www.youtube.com/watch?v=bCC0p7OFSz8
لينك شراء الكتاب
https://hrandtraining.blogspot.com.eg/p/blog-page_26.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق