1- إجراء تغيير في الإجراءات
والسياسات ، فلسفه المنظمة ، حيث أن معظم التغيرات هي نتيجة اقتراحات قدمت في
تقرير معين.
2- التنبؤ بالحاجات حيث أن هناك تقارير تشير إلى
وجود حاجات معينة يجب توفيرها للمنظمة مثل الحاجة إلى زيادة عدد العاملين في إدارة
معينة ، أو الحاجة إلى زيادة عدد العاملين في إدارة معينه ، أو الحاجة إلى تطوير
إجراءات السلامة الصناعية داخل المنظمة.
3- مقارنة الانجاز بمعايير الأداء وهذا يعني
استعمال التقارير في الرقابة وخاصة في رقابة التكاليف.
4- تخفيض التكاليف المفروض أن تشير التقارير إلى
ضرورة تخفيض التكاليف في المنظمة أو تشير إلى الوافرات الممكن تحقيقها نتيجة تطبيق
التوصيات والمتقرحات التي تضمنها التقرير.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق